روّاد الشارقة تعرف أعضاءها ب “تأثير المهارات الريادية في إدارة الأزمة”

27/6/2020

نفذت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية “روّاد” دورة تدريبية افتراضية  بعنوان: “تأثير المهارات الريادية في إدارة الأزمة” ، وشارك في الدورة التي استمرت 3 أيام، 15 من رواد ورائدات الأعمال، خلال الفترة 22 يونيو إلى 24 يونيو 2020. 

وصرح سعادة حمد المحمود، مدير مؤسسة “روّاد”، أنه وضمن الخطة التدريبية السنوية لمؤسسة “روّاد” والتي تم تطويرها في عام 2020  لمواكبة الظروف الراهنة، والتي تسهم في دعم وتمكين رواد الأعمال الإماراتيين من مواصلة العمل في مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، والحفاظ على تركيزهم على تطوير  واستدامة أنشطتهم القائمة بالإمارة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم.

وأضاف المحمود، يأتي هدف هذه الدورة إلى تطوير مهارات المشاركين المتعلقة بجوانب إدارة أعمالهم الخاصة في ظل الظروف الاستثنائية وأيضا  تعزيز القدرة الداخلية للمشاريع الصغيرة لتقليل تأثير الازمة الحالية من خلال النظم الإدارية غير المالية. 

وركزت محاور الدورة على تعريف رواد الأعمال بمهارات التفكير الإيجابي للتغلب على تأثير الأزمات والمشكلات الإدارية، واستعراض مهارات إدارة الموارد المحدودة في مواجهة الظروف الطارئة للأعمال، ومهارات التواصل الفعالة  في بيئة العمل مع الموظفين  والعملاء والموردين من خلال التفاوض واتخاذ القرارات، كما تناولت أيضاً مهارات وأساليب في إدارة الأزمات.

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart