أعضاء «روّاد» يوزعون الوجبات

25/05/2019م

أطلقت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية “روّاد” بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية مبادرة “من خير روّادنا” للسنة الثانية على التوالي، والتي تم من خلالها توزيع وجبات الإفطار للصائمين في شهر رمضان المبارك بسبعة مواقع مختلفة في إمارة الشارقة، وذلك بمساهمة كريمة من أعضاء المؤسسة من رواد الأعمال أصحاب مشاريع الأغذية.

وشارك في دعم هذه المبادرة وتقديم وجبات الإفطار كل من مطعم شراع السفينة للمأكولات البحرية، ومطعم صنعاء للمندي والمظبي، وفلافل النيل، ومونزا كافيه، ومقهى اقرب، وأغسطس لتموين المواد الغذائية، وبيتنا للعصائر. ووصل عدد الوجبات التي تم توزيعها ضمن هذه المبادرة على مدار عامين حوالي 18500 وجبة. وتم توزيع الوجبات في أجواء رمضانية تسودها مشاعر المحبة والألفة والبهجة، ويتولّى المشرفون والمنسقون متابعة عمليات إعداد وتجهيز وتسليم الوجبات في وقتها، فيما يقوم موظفو مؤسسة روّاد وأعضائها بعملية التوزيع.

وشكر سعادة حمد المحمود، مدير مؤسسة “روّاد” أثناء تواجده في خيمة سوق الجبيل، أعضاء المؤسسة من فاعلي الخير على مشاركتهم في مبادرة “من خير روّادنا” التي تنشر روح الألفة والمحبة والرحمة خلال الشهر الكريم وتبرز دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة في التواصل الإيجابي مع المجتمع، مؤكداً أن عمل الخير هو من القيم الأصيلة في مؤسسة “روّاد” ويدخل للإسهام بتحقيق مبدأ التكافل والتضامن المجتمعي وتعزيز مشاعر البذل والعطاء الذي أمر به ديننا الحنيف.

وأضاف: “آفاق الخير في مؤسسة “روّاد” لا تنتهي، وأيادي أعضائها الكريمة تعمل دوماً لغرس حب الخير والتطوع وخدمة المجتمع كونها مبادئ أساسية في المؤسسة، متخذة دروب الخير والعطاء طريقاً نحو نشر السعادة في دولة الإمارات التي يعيش جميع الناس من مختلف بقاع العالم على أرضها المعطاءة في تناغم وتسامح”.

وبيّن سعادة المحمود أن مبادرة “من خير روّادنا” تهدف إلى تعزيز الإحسان والخير وغرسهما في المجتمع بفئاته كافة، وتشجيع الأفراد على المشاركة في المبادرات الإنسانية وتوعيتهم بأهمية العمل الخيري والمجتمعي.

وتم خلال هذه المبادرة التي انطلقت في التاسع من رمضان وتستمر حتى 16 رمضان توزيع وجبات إفطار في المواقع السبعة وهي جامع الرسل في منطقة سمنان، وخيمة سوق الجبيل، وجامع أم حبيبة في منطقة القاسمية، وجامع الخير في منطقة الصجعة الصناعية، وجامع الإمام أحمد بن حنبل، بالإضافة إلى جامع السعد وجامع الخير في منطقة الصجعة الصناعية.

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart