ورشة بوتيك التسويق

حملت عنوان “بوتيك التسويق”…

“رواد” و “ذا إدفايزري ” يقدمان ورشة عمل لـ37 مواطنا لنشر التسويق الاحترافي بمركز الشباب بدبي

إدارة الاتصال الحكومي – مؤسسة “رواد” – 13/2/2018م :

نفذت المؤسسة الوطنية “ذا أدفايزري” هاوس بالتعاون مع مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية “رواد” ورشة “بوتيك التسويق” في مركز الشباب بهدف نشر فكر التسويق الاحترافي لدى رواد الأعمال والشباب الإماراتي.

وشارك في الورشة 37 متدربا من رواد الأعمال المواطنين وأدارها محمد النعيمي استشاري الأعمال وعدد من المتخصصين في مجال الريادة والإبداع.

وأشار سعيد محمد، المدير الإداري في المؤسسة الوطنية إلى أن الهدف من تنظيم هذه الورش هو تزويد الشباب بكل ما يحتاجونه من دعم وإمكانات للوصول إلى أهدافهم، وتم العمل في الورشة على تعريف الشباب بالخطوات المطلوبة لتأسيس وإدارة الأعمال والمشاريع الريادية والقدرة على المنافسة العالمية من خلال منهج احترافي يعتبر الأول من نوعه تم وضعه من قبل استشاريين ومتخصصين في مجال ريادة الأعمال والإبداع في المؤسسة.

حرص

من جانبه رحب حمد المحمود مدير مؤسسة “رواد” بهذه المبادرة الرائعة التي قدمتها “ذا أدفايزري” مؤكدا أن مؤسسة “رواد” ستسعى إلى توسيع آفاق التعاون مع المؤسسة الوطنية لتقديم برامج تدعم رواد الأعمال المواطنين ليستفيدوا من خبراتهم التجارية في سوق العمل” مؤكدا على أن المؤسسة تحرص على دائما على التواصل مع جميع المؤسسات والقطاعات العامة والخاصة من أجل الوصول إلى توقيع تفاهمات واتفاقيات تعزز البرامج التي تقدمها في خدمة المشاريع الريادية وتدعم قطاع ريادة الأعمال فيها.

 

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart